Monday
Feb202012

الإتحا د الدولي لحوار الثقافات والأديان وتعليم السلام (أديك) يدعو إلى السلام والإخاء في مصر -  3/2/2012

من اليسار - يو كلاين المحامي الدولي، ستيليو فارانجيس الأستاذ بجامعة السوربون بباريس ونائب أديك، د.على السمان المحامي الدولي ورئيس أديك، السيدة رينيه دوريه سكرتيرعام أديك، رينيه سامويل سيرات نائب رئيس مؤتمر أوروبا للحاخامات والمسئول عن كرسي اليونسكو في المعرفة المتبادلة للأديان من الكتاب وتعليم السلام

 

باريس - عقب اجتماع مجلس إدارة الإتحاد الدولي لحوار الثقافات والأديان وتعليم السلام (أديك) بباريس يوم 2 فبراير 2012 برئاسة المحامي الدولي د. على السمان رئيس المؤسسة الدولية أديك، وستيليو فارانجيس الأستاذ بجامعة السوربون بباريس - تم إصدار البيان التالي:

تهنيء المؤسسة الدولية أديك مصر بنجاح تجربتها الديمقراطية، وتماشياً مع مبادئنا الأساسية، نتمنى أن تستمرمصر كدولة عظمى وأن تقوم بدورها المركزي في منطقة الشرق الأوسط، وأن تكون قوة دافعة رئيسية للتنمية والاستقرار والسلام في المنطقة.

ونود توجيه عميق شكرنا لقداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية، وندعو له بالشفاء العاجل ليكمل الدور العظيم الذي يقوم به إلى جانب فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهرالشريف لتعزيز روح السلام و تقوية أواصر الإخاء والمحبة بين مسلمي مصر وأقباطها.