Thursday
Feb162012

الجمعية المصرية الأوروبية للإعلام الإقتصادي تقدم دراسة حول الإبتكار في الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات -  6/6/2010

من اليسار - د. طارق السعدني، الوزير طارق كامل، فيكتوريا هاربر، د. على السمان

 

قدم د. على السمان السكرتير العام للجمعية المصرية الأوروبية للإعلام الإقتصادي دراسة بعنوان "مصر: نجم صاعد في إبتكار تكنولوجيا المعلومات والإتصالات العالمية وريادة الأعمال" إلى وزيرالإتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. طارق كامل، وقد حضر التسليم د. طارق السعدني مدير مركز إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإبتكار الجديد وريادة الأعمال في الوزارة، وكذلك أ. نرمين السعدني مديرة العلاقات الدولية بالوزارة، وفيكتوريا هاربر الخبيرة الأمريكية التي أعدت الدراسة للجمعية الأوروبية المصرية للإعلام الإقتصادي.

الإبتكار وريادة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات والإتصالات أهم وأحدث المجالات التي توليها الوزارة اهتمامها، حيث أن مصر تعتبر واحدة من أكبر عشر وجهات عالمية ورائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

تهتم الدولة الآن بدعم القيمة العالية التي يضيفها الإبتكار وتكنولوجيا المعلومات والإتصالات، وسوف تستعين الوزارة بهذه الدراسة خلال مهمتها المقبلة في الولايات المتحدة.